Im عمومي
[search 0]
أكثر
تنزيل التطبيق!
show episodes
 
لنبدأ الحوار الهدف البودكاست انه نفتح باب الحوار في مواضيع مختلفة محد اتكلم فيها او ما اخدت مساحة كافية من الحوار. الفكرة الاساسية انه كيف نقدر نعيش بكليتنا مش ك اجزاء متفرقة و نفهم نفسنا ونقدر نتعامل مع اللي حولنا. بعض الحلقات بتكون مع اشخاص استثمروا وقتهم في مواضيع تثير فضولي و ابغى اعرف عنها اكثر، والحلقات الأخرى بتكون عن مواضيع انا شخصية مهتمه وشغوفة بها وقضيت وقت اتعلمها واحب اشارك بها الاخرينبالتعاون مع اركاستStart The Conversation this podcast is a space to start conversations on topi ...
  continue reading
 
Loading …
show series
 
في هذه الحلقة نستمع لحكاية منار. حكينا مع منار عن: - أعراض ال Dyslexia لديها منذ الصغر - تعاملها مع تحديات ال Dyslexia - تعرفها على نقاط قوتها وكيفية التكيف مع بيئة العمل - أهمية التعاطف والاحتواء #لنبدأ_الحوار #التشعب_العصبي #Dyslexia #بودكاست نحب نسمع أرائكم واقتراحاتكم: Host: ⁠⁠⁠@manal.aldabbagh⁠⁠⁠ Instagram: ⁠⁠⁠@start.the.conversation.podcast⁠⁠…
  continue reading
 
في هذه الحلقة نستمع لحكاية لِــيــنــه. حكينا مع لِــيــنــه عن: - تعاملها مع Dyslexia - تعرفها على نقاط قوتها وكيفية التعامل مع الظروف المختلفة - أهمية التعاطف والاحتواء #لنبدأ_الحوار #التشعب_العصبي #Dyslexia #بودكاست نحب نسمع أرائكم واقتراحاتكم: Host: ⁠⁠⁠@manal.aldabbagh⁠⁠⁠ Instagram: ⁠⁠⁠@start.the.conversation.podcast⁠⁠⁠ Website: ⁠⁠⁠⁠manalaldabb…
  continue reading
 
في هذه الحلقة نستمع لحكاية سارة الملحان. حكينا مع سارة عن:- ما هو التشعب العصبي؟ (فرط الحركة وتشتت الانتباه) - تشخيصها وسنين المعاناة - تعرفها على نقاط قوتها وكيفية التعامل مع الظروف المختلفة - أهمية الانضمام والتعرف على الأشخاص المختلفين مثلها #لنبدأ_الحوار #التشعب_العصبي #ADHD #بودكاست نحب نسمع أرائكم واقتراحاتكم: Host: ⁠⁠⁠@manal.aldabbagh⁠⁠⁠ Ins…
  continue reading
 
في هذه الحلقة نستمع لحكاية توفيق بامطرف، رياضي فضولي، متعدد المواهب، إنسان استباقي وعاطفي. حكينا مع توفيق عن: - طريقة تشخيصه الطريفة بفرط الحركة وتشتت الانتباه. - طريقة تفكيره من بعد التشخيص ومنظوره لحياته. - مفاتيح إحداث الفرق. #لنبدأ_الحوار #التشعب_العصبي #ADHD #بودكاست نحب نسمع أرائكم واقتراحاتكم: Host: ⁠⁠⁠@manal.aldabbagh⁠⁠⁠ Instagram: ⁠⁠⁠@star…
  continue reading
 
في هذه الحلقة نستمع لحكاية مروة صعيدي، مرشدة سياحية مرخصة من وزارة السياحة أستمتع بتعريف الزوار بالثقافة السعودية و مدن السعودية. حكينا مع مروة عن:- مشاكلها مع التعلم والمذاكرة. - طريقة تعامل المعلمين معاها أيام الدراسة. - كيف غيرت عملها طبقا لفهم التشعب العصبي. في كل حلقة نستمع لضيوفنا ونتعرف على تجربتهم في التشخيص، والتكيف مع أنفسهم والحياة بعد ف…
  continue reading
 
في هذه الحلقة نستمع لحكاية إسراء جعفر متخصصة في اضطرابات الاكل وصورة الجسد، معالجة نفسية تحت التدريب. حكينا مع إسراء عن:- ما هو التشعب العصبي؟ (فرط الحركة وتشتت الانتباه) - أعراض فرط الحركة وتشتت الانتباه لدى السيدات. - تأثير ال ADHD على حياتك. - استخدام الأقنعة والتخفي؟ - صعوبات ال ADHD تختلف من شخص لأخر. - كيف فهمنا للجهاز العصبي بيسهل طرق تعاملن…
  continue reading
 
في هذه الحلقة نستمع لحكاية منال الدباغ مقدمة بودكاست لنبدأ الحوار ومدربة ومُثقفة وعي جسدي وميسرة للحركة الواعية. حكينا مع منال عن:- ما هو التشعب العصبي؟ (Dyslexia) - كيف اختلفت نظرتك للحياة بعد التشخيص؟ - هل أعراض ال Dyslexia اعتيادية وسهل تمييزها؟ - القدرات الحسية الأخرى لل Dyslexic (توصيل النقاط وربط الأحداث). - كيف أثر فهمك لجهازك العصبي على تعا…
  continue reading
 
في هذه الحلقة نستمع لحكاية ياسمين مدكور وهي معالجة نفسية بتوجه جسدي ومعالجة جنس بتوجه جسدي. حكينا مع ياسمين عن: - ما هو التشعب العصبي؟ (التوحد) - التوحد عند السيدات. - هل التشعب العصبي يكون واضح على الشخص؟ - استخدام الأقنعة والتخفي؟ - صعوبات التوحد تختلف من شخص لأخر. - كيف فهمنا للجهاز العصبي بيسهل طرق تعاملنا مع التوحد؟ في الموسم الرابع من بودكاست…
  continue reading
 
في الموسم الرابع من بودكاست لنبدأ الحوار، نناقش موضوع التشعب العصبي واختلافاته وكيف يختلف من شخص لأخر.في كل حلقة نستمع لضيوفنا ونتعرف على تجربتهم في التشخيص، والتكيف مع أنفسهم والحياة بعد فهمهم لنوع التشعب العصبي الذي يمروا به. #لنبدأ_الحوار #التشعب_العصبي #بودكاست نحب نسمع أرائكم واقتراحاتكم: Host: @manal.aldabbagh Instagram: @start.the.conversati…
  continue reading
 
يمكنكم الاستماع لبودكاست The Human Connection (Polyvagal Informed Conversations) من خلال منصة البودكاست المفضلة لكم أو مشاهدة الحلقات على قناتي على YouTube. ⁠⁠YouTube⁠⁠ ⁠⁠Spotify⁠ يمكنك التواصل مع عائشة من خلال: https://www.aishafakhro.com/ https://www.instagram.com/aishafakhro/ https://insightstherapy.org/insights-...…
  continue reading
 
يمكنكم الاستماع لبودكاست The Human Connection (Polyvagal Informed Conversations) من خلال منصة البودكاست المفضلة لكم أو مشاهدة الحلقات على قناتي على YouTube. ⁠YouTube⁠ ⁠Spotify⁠
  continue reading
 
ضيفة هذه الحلقة هبة الصديقي.في هذه الحلقة تناقشة مع هبة فيالاستشارات البيئيةالبصمة الكربونيةالاستدامة الفرديةتحديث: منذ تسجيل هذه الحلقة ، غيرت هبة اسم الشركة من تاء تكعيب إلى شركة جرين تيك أوفر للاستشارات البيئية GreenTakeover-ksa.com مع الحفاظ على اتباع العناصر الأساسية لنشر الوعي البيئي - تعليم تمكين تفعيلالموسم الثالث من إعداد و تقديم منال الدب…
  continue reading
 
ضيفة هذه الحلقة ندى زاهر.في هذه الحلقة تناقشة مع ندى فيالعمارة المستدامةمصادر الطاقة المتجددةالتغير المناخيالمقارنة بين اعادة تدوير البلاستيك وعدم تدويرهمؤتمر COP 27الموسم الثالث من إعداد و تقديم منال الدباغ، تحرير المحتوى والانتاج الصوتي عبدالله غانم.بودكاست [لنبدأ الحوار] من إنتاج [اركاست] يفتح باب الحوار في مواضيع مختلفة محد اتكلم فيها أو ما اخد…
  continue reading
 
ضيفة هذه الحلقة مي قاسم.في هذه الحلقة تناقشة مع مي عن مفهوم الاستدامة النفسية وربطها بالموضةتطبيق الاستدامة للعاملينتتبع العلامات التجارية المستدامةالتوعية بالأمراض النفسية من خلال الموضةانستجرام: instagram.com/scarabaeusacerالموسم الثالث من إعداد و تقديم منال الدباغ، تحرير المحتوى والانتاج الصوتي عبدالله غانم.بودكاست [لنبدأ الحوار] من إنتاج [اركاس…
  continue reading
 
Our guest today is Sara Teymoor.We spoke with Sara about:- Circular economy.- Changing shopping behavior.- Reusing luxurious products.Amused Instagram: instagram.com/amusedcoSara's Linkedin: linkedin.com/in/sarateymoor/This season is produced by arcast.Manal's Instagram: instagram.com/manal.aldabbaghPodcast Instagram: instagram.com/start.the.conver…
  continue reading
 
ضيفة هذه الحلقة ياسمين حمزة.في هذه الحلقة تناقشة مع ياسمين عن مفهوم الاستدامة في مجال المطاعم أهمية التسوق المحلياعادة تدوير مخلفات الطعام لسمادانستجرام: instagram.com/indulgethyselfالموسم الثالث من إعداد و تقديم منال الدباغ، تحرير المحتوى والانتاج الصوتي عبدالله غانم.بودكاست [لنبدأ الحوار] من إنتاج [اركاست] يفتح باب الحوار في مواضيع مختلفة محد اتك…
  continue reading
 
ضيفة هذه الحلقة نادية العامودي. نادية هي المدير التنفيذي للاستراتيجية والتميز التشغيلي في المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي ، تعمل في حماية البيئة ومهتمة جدا بالاستدامة والاقتصاد والمعرفة، ابتكرت فعالية قهوة معرفة فعالية معرفية تعقد كل اسبوعين لتبادل المعارف على اختلافها في هذه الحلقة تناقشة مع نادية عن مفهوم الاستدامة اقتصاديا تطبيق الاستد…
  continue reading
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واهلا بكم فالجزء الثاني من الموسم الثالث من بودكاست لنبدأ الحوار اللي بنتكلم فيه عن الاستدامةاستمعتم فالبداية لأجزاء من الحلقات القادمة في هذا الموسم، وكيف قمنا مع ضيوفنا بتغطية مجالات مختلفة والطرق المختلفة التي يستخدمونها لتحقيق الاستدامة في اعمالهمفي هذا الجزء ركزنا على الاستدامة من منظور بيئي وشخصي وجهود العالم ا…
  continue reading
 
ضيفة هذه الحلقة هي رنا الغامدي، تخرجت رنا من كلية العلوم الطبية بجامعة الملك سعود بتخصص الصحة العامة و التغذية الاكلينكية ، حصلت على درجة الماجستير في نفس المجال من جامعة لوفبرو البريطانية . عملت رنا لعدة سنوات في هذا المجال في عدة مستشفيات بالمنطقة الشرقية ومن ثم انتقلت إلى إدارة حماية البيئة بارامكو السعودية. كمنسقة للعديد من برامج ا…
  continue reading
 
ضيفة هذه الحلقة هي دكتورة موديا بترجي، حاصلة على شهادة الدكتوراة في إدارة الصحة، متخصصة في الرضاعة الطبيعة وعضو سابق في البورد العالمي للرضاعة الطبيعية. أحد مؤسسي جمعية البداية للرضاعة الطبيعية وتوعية المرأة الصحية. والان قائمة على الجمعية في دورها كمديرة تنفيذية. في هذه الحلقة تحدثت مع موديا عن:فه…
  continue reading
 
ضيفة هذه الحلقة هي لمى سندي، اخصائية نفسية مساعده في مجال الأطفال والمراهقين. مهتمة بنشر التوعية والتثقيف النفسي للمجتمع.في هذه الحلقة تحدثت مع لمى عن:كيفية ربط تحقيق الذات بالإستدامة (اي خطوات الإستمرار و الكفاح من اجل تحقيق هدف طويل المدى).الإستفادة من الموارد و…
  continue reading
 
ضيفة هذه الحلقة هي سارة زيني، شريك مؤسس لشركة إمكان التعليمية. قامت بقيادة العديد من المشاريع التي اشتملت على تقييم المدارس، تطوير استراتيجية التغيير مع تقديم الدعم اللازم للتطبيق. قامت سارة أيضا بقيادة مشروع تطوير البوابة العربية العالمية بالشراكة مع الشركة السويدية (كنسكابسكولان) وذلك لتقديم محتوى عربي رقمي بجودة عالية للمدارس المه…
  continue reading
 
ضيفة هذه الحلقة هي سندس ملائكة، باحثة دكتوراة في تخصص النشاط البدني والعلوم الصحية بجامعة لفبرا بريطانيا، درست الماجستير في تخصص التغذية الرياضية وفسيولوجية الجهد البدني من جامعة كولومبيا بأمريكا ومحاضرة بقسم التغذية الإكلينيكية بجامعة الملك عبدالعزيز. مهتمة بنشر الوعي بأسلوب بسيط وعملي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتوفر برامج تع…
  continue reading
 
ضيفة هذه الحلقة هي عائشة العُمري، أكاديمية و كاتبة و أم مهتمة بالتخطيط المهني والإنتاجية المستدامة للأمهات الشابات في مرحلة الأمومة المبكرة.في هذه الحلقة تحدثت مع عائشة عن:الإنتاجية المستدامة للأمهات.التخطيط المهني.الأمومة المبكرةللتواصل مع عائشة:انستجرام…
  continue reading
 
ضيفة هذه الحلقة هي أماني أبو داود، مدمنة إنجاز سابقة، صانعة محتوى، صاحبة حساب تبسيط .في هذه الحلقة تحدثت مع أماني عن:قيمة الذات.التعريف الصحيح للزهد والتبسيط.الاحتراق الذاتي.شراء وتوفير احتياجات المولود الجديد.مصادر ذكرت في الحلقة:
  continue reading
 
ضيفة هذه الحلقة هي ريم طيبة، فيزيائية في مجال الطاقة العالية و فيزياء الجزيئات وتعمل مع منظمة سيرن للأبحاث النووية. انسانة طموحة و تميل إلى الجانب الإبداعى بقدر الجانب العلمي.في هذه الحلقة تحدثت مع ريم عن:عامل الزمن و تأثيره الكبير في الاستدامة.أهمية الربط بين الجسد والعقل والروح.قصر ال…
  continue reading
 
جسدنا يتحدّث طوال الوقت سواءً إلى عالمنا الداخلي أو مع عالمنا الخارجي، فمصطلح إيمْبُدِيمْينت الّذي هو بالأساس كلمة إنجليزيّة (Embodiment) وبالعربيّ معناه “التّجسّد” ولكن تم الحفاظ عليه كما هو للتّعبير عن المعنى دون تعديل. فمؤتمر إيمْبُدِيمْينت بالعربي سيساعدك في استكشاف أو معرفة تواجدك كإنسانٍ بشكلٍ متكاملٍ سواءً جسدًا أو روحًا أو عقلً…
  continue reading
 
ضيفة هذه الحلقة هي نوف أبوراس، نوف هي طالبة دراسات عليا في جامعة تكساس في أوستن. قبل هذا المنصب ، عملت كمصممة للطاقة ، وخبيرة إستراتيجية للتكنولوجيا ، ومحللة للسياسة العامة ، ومهندسة بيئية في المملكة العربية السعودية. عملت أيضًا كمفاوض في الوفد السعودي إلى اتفاقية الأمم المتحدة بشأن تغير المناخ ، وعضوًا في المجموعة الاستشارية لل…
  continue reading
 
ضيفة هذه الحلقة هي مريم ضياء، بدأت صفحتها على الإنستغرام "Sustainable Fashion Egypt" في اواخر سنة ٢٠٢٠ لأنها كانت تفتقد للمحتوى العربي المبسط عن الاستدامة. بدأت مريم رحلتها الخاصة في الاستدامة بعد مشاهدة فيلم وثائقي عن صناعة الموضة السريعة و كيفية معاملة العمال والعاملات في المصانع. بدأت مريم تبحث في مجال الموضة المستد…
  continue reading
 
ضيفة هذه الحلقة هي ياسمين مدكور، معالجة نفسية بتوجه جسدي ومعالجة جنس بتوجه جسدي تحت التدريب. رسالتها هي مساعدة الناس على النمو إلى أقصى إمكاناتهم. إمكانية الشفاء والازدهار والتحول إلى ذواتهم الحقيقية. وذلك للحصول على فرصتهم في البقاء على قيد الحياة والشعور بأنهم على قيد الحياة ... ليصبحوا أكثر مما هم عليه حقًا.في هذه الحلقة ت…
  continue reading
 
الهدف هو توسيع مفهوم الاستدامة كمفهوم حياة مستمر. توجه الموسم يرتكز على "أحب الأعمال الى الله ادومها وان قل" - "قليل دائم خير من كثير منقطع".يتناول الموسم الاستدامة الذاتية وفي العلاقات الاجتماعية والعمل والبيئة. الموسم الثالث من إعداد و تقديم منال الدباغ، تحرير المحتوى والانتاج الصوتي ع…
  continue reading
 
ختام الموسم الثاني شكرا لكل المستمعين والمشاركين في البودكاست، حقيقي ما كنت اقدر اكمل البودكاست بدون دعمكم. احب اعرف ايش اكثر حلقة لامستكم وعجبتكم، تواصلوا معي وخبروني ايش تحبوا يكون موضوع البودكاست للموسم الثالث باذن الله. كل عام وانتم بخير ورمضان كريم للجميع. شكرا للتواصل Contact info منال …
  continue reading
 
د. سمر زيني ام لثلاثة ابناء (بنت و ولدين) حاصلة على درجة الدكتوراة علم نفس تربوي تخصص دقيق تعليم خاص. الوالدية بالنسبة لسمر متغيرة ولها معاني عديدة. الوالدية والتربية رحلة صعبة ونحتاج آخرين يساعدونا، كيف نعمل دائرة الدعم ومين يكون داخل الدائرة دي. كيف ايام نحتاج نتكلم احد لمن نكون مضغوطين ومساحة التحمل شبه معدومة. طلب المساعدة والعناية…
  continue reading
 
شفاء دردس ام لولدين، ماجد ابن محتضن و كريم ابن بيولوجي. ناشطة اجتماعية رحلة شفاء مع الوالدية مختلفة عن العادة لان صارت ام في خلال فترة بسيطة، شهر واحد من تقديم طلب الاحتضان الى ان صار ماجد معهم في البيت. تحكي شفاء عن سبب اختيارها مع زوجها فايز للاحتضان لاول طفل. العاطفة والامومة اللي شفاء شعرت فيها من اول ما شافت ماجد وعمرة عدة اشهر، ك…
  continue reading
 
فايز والد لولدين، ماجد طفل محتضن و كريم طفل بيولوجي . يشاركنا فايز رحلة الوالدية اللي بدات من قرار احتضان طفل وكيف كان اسرع من ما كان متوقع، كيف القرار دا غير حياته، كيف دوره كأب وكيف بيوازن بين العمل والعناية بولديه. رحلة الاحتضان مع المجتمع واهمية التوعية بكيفية التعامل مع الاطفال المحتضنين. تطلعات فايز لعلاقته مع ولدية لمن يكبروا. ل…
  continue reading
 
مريم ام لثلاث اطفال ملهمين اثنين منهم لديهم مرض السكري من النوع الاول. زوجة رجل رائع ومساند. درست تمريض لكن هدفها الان زيادة الوعي والابحاث عن السكري من النوع الاول. تحكي لنا مريم عن رحلتها مع تشخيص ابنائها، كيف تأثيرة على حياة الاسرة والامور اللي كانت تحتاجها بعد التشخيص. اهمية وجود مسح عن نسبة مرض السكري في المملكة وابحاث تفسر اسبابة…
  continue reading
 
مودة الوزير لايف كوتش ام لثلاث أبناء..سألنا مودة إيش تعني لك الوالدية .. جاوبت بأمور عميقة جداً أولها هي "الحب"كيف الأب والأم أشخاص مختلفين بكل شي يحاولوا بهالرحلة أن يكون كل طريقة وأسلوب يستخدموه مع أبنائهم أساسة يكون الحبلأن فيه فرق بين أننا نبغى أبنائنا يكونوا …
  continue reading
 
(رحلة الوالدية دايما تعلمنا أننا نتعلم من أباء وأمهات ممكن يكونوا لديهم ثقافة مختلفة، نمط حياة مختلفة، لأن هالشي راح يثري الوالدين بالكثير من الخبرات).مثل خبرة كوثر من تونس..كوثر راح تخبرنا في رحلتها مع الوالدية كيف الوالدين يتعلمون من بعض وأهم فكرة لازم ماتروح من بالهم أن ممكن الي يمرو…
  continue reading
 
في الطفولة كانت الوالدية حلم والآن أصبحت واقع..ولكن ما بين الحلم والحقيقة تغيرت أشياء كثير ..في تجربة الأم غيدا نتعلم كيف الأم تتعامل مع تأنيب الضمير أو جلد الذات أكثر وتقدر تحدد اذا فعلا الموضوع يستاهل أولا ..خصوصا لما يكون أحد الابناء محتاج لرعاية واهتمام ومتابعة خاصة ..
  continue reading
 
رحلة محمد مع الوالدية وعلاقتها مع الحيوانات الاليفة ؟ كيف تبني جرو قبل ولادة ابنته الاولى بعدة شهور ساعد محمد انه يحس بالمسؤولية تجاة كائن اخر ويعطيه فترة تدريب بسيطة لتحمل مسؤلية الاب. السبب الرئيسي من اهتمام محمد بتربية كلب مع بنته الصغيرة وكيف علاقتها بالكلب زوس. شكرا للتواصل Contact info …
  continue reading
 
تشاركنا ندى رحلتها مع الوالدية ومرض السكر عند الاطفالالوالدية بالنسبة لندى هو مصدر الهام، دور الام مع ابنائها وبناتها الكبار هو دور المسير. كيف اليقظة الذهنية واليوجا اثرت في علاقتها مع الوالدية. تجربة ندى كام لثلاث ابناء تم تشخيصهم بمرض السكري. ضرورة نشر الوعي والدعم للوالدين الذي تم تشخيص اطفالهم بمرض السكر. للتواصل مع ندى العادل …
  continue reading
 
نورة الفضل ام لثلاث بنات، مدربة يوجا، متخصصة في اليوجا للسيدات مرشدة للنساء، ميسرة برنامج Celebration Day for Girls لتوعية الفتيات بكل ما يتعلق بالبلوغ والدورة الشهريةنورة تتحدث عن تجربتها مع بناتها وكيف بحثها عن كيف تثقف بنتها الاولى قبل البلوغ ادى الى تعلمها وجعلها ميسرة لبرنامج Celebration Day for Girls. كيف فهم الام العميق بما …
  continue reading
 
العمل والوالدية، اهمية تعاون اصحاب العمل مع الوالدين، العلاقة مع الابناء هي اهم شي، كيف نقدر نتأقلم مع الحياة، اهمية الاستشارات النفسية لدعم الوالدين سارة خاشقجي أم لأربعة اطفال و كاتبةInstagram Bloggerللتواصل مع سارة Instagramشكرا للتواصل Contact info منال الدب…
  continue reading
 
حقيقة رحلة الوالدية منذ أول خطوة فيها الخطوة التي تكون أشبه بسباق الماراثون تبدأ بحماس وشغف ريثما تصبح مُنهك بتلك العقبات التي تمر بها ثم ترى نفسك أنك استطعت تجاوزها ! ثم تعود لالتقاط أنفاسك من جديد وتتقدم خطوة خطوة بعد يقينك أن هذا الطريق لا ينتهي لأنه جزء منك من ذاتك وقطعة منك تريد ان توصلها لبر الأمان لتفرح معهم بالفور! هم أبنائك المتب…
  continue reading
 
لما تكون تجربة الوالدية للأم بمثابة طريق خاص وفرصة (للوعي) بذاتها وبالاخرين والحياة بشكل عام، لأنها تجمع ما بين المشاعر والمعتقدات والتجارب السابقة للوالدين يكتشفوا انفسهم من خلال هالرحلة مثل لما يكتشفوا ابنائهم.لما تكون تجربة الوالدية فرصة لمراجعة الذات والتقصير الذي قد يقع ..ولأننا خلال هالرحلة مانقدر نصدر احكام او نقول لازم هالش…
  continue reading
 
عندما يكون للأم تجربة مختلفة في رحلة الوالدية، تجربة فريدة من نوعها تنقل لنا هتون الأم رسالة من خلال تجربتها ان وجود طفل من الأب يضيف على الاسرة تنوع جميل ويميزها في رحلتها ..ويزيد هذه الرحلة تفرد حين يكون الحب أول محطة تبدأ به .وبعيد عن معايير المجتمع الغير صحية -احياناً - كيف هالرحلة تنجح بوجود أطراف عديدة في المساهمة بالت…
  continue reading
 
عمار صبان، صانع محتوى ترفيهي هادف، كاتب سيناريو، محرك دمى، ممثل أصوات .اصطحبنا الاستاذ عمار في تجربته للوالدية مع أبنائه لدروس كثيرة أهمها، كيف أدوار الأبوة تختلف في كل مرحلة يعيشها الأبناء، فمثلاً في بداية عمر الأبناء يصبح دور الأب هو المانح للامان والحماية، ومن ثم الأب - المعلم-، وفي مرحلة من الوالدية يتغير دور الاب الى (الصديق)، الي اب…
  continue reading
 
الدكتورة هيا زيدان هي أم لأربعة أطفال وأستاذة مساعدة وإدارية في الجامعة السعودية الإلكترونية. مهتمة بعلم النفس وصحة المجتمع ، و شغوفة بصحة الأم العقلية والعافية ، وتمكين الأمهات من الازدهار في تجارب الأمومة.الدكتورة هيا بدأت رحلة الوالدية منذ ١٦ سنههيا كأم تقول كيف التجربة الشخصية للوالدية لها دور في تشكيل بقية التجارب في الحياة.…
  continue reading
 
الاب فايز…….. والد لعبادة وملك..رحلة فايز مع الوالدية وكيف أنها بالنسبة له بدأت من أول يوم في ولادة أول طفل.دور "الاب" في الوالدية لايقتصر على الماديات فقط، هي أعمق من كذا والأجمل كيف الاب يستمتع مع طفلة حتى لحظاته الحميميةوبكذا تكون رابطة الاب مع ابنائه ليست رابطة بيولوجية فقط..باستطاعة الأب أن يجمع في الوا…
  continue reading
 
Loading …

دليل مرجعي سريع

show episodes
 
Frank and Dan's off-the-cuff conversations focus on current events cast through the lens of their shared atheism. Episodes include a rundown of six news stories from the prior week, and the show occasionally features interviews with writers, thinkers, and leaders in the atheist community. As former Mormons, the hosts provide insight into the often misunderstood religious minority.
 
This show is about life, love and trauma. Through live interviews,news headlines,her personal experience and a variety of ways,Diane Jones offers hope and healing to the hurting and the broken-heart'ed. If you have loved,been rejected,divorced,had your dreams stolen from you,been used,abused,raped or molested,there is hope for you.
 
Maybe I'm Trippin explores topics of sports, music, entertainment, pop culture and life through the lenses of three bright and unfiltered men. Listen to King Don, Rio and CJ give their takes on different topics biweekly on Maybe I'm Trippin. Recorded at All In Recording Studios. Follow Maybe I'm Trippin on Instagram @imtrippinpod
 
As a parent, do you ever wish someone could just whisper some realistic and trustworthy support in your ear? And not make you feel awful for not having all the answers? Well, that’s what I’m here for. I'm Dr. Aliza Pressman, developmental psychologist, parent educator, asst. clinical professor, and co-founder of both Mount Sinai Parenting Center and SeedlingsGroup. And I'm a mom... trying to raise two good humans myself, so I'm in this with you! In each episode, we'll go deep (but brief) wit ...
 
This is a podcast about apologies. Each week, our hosts unpack the latest and greatest in Twitter gaffes, petty beef, and not-so-subtle shade. Forgive? Forget? Or cancel? Listen to comedians Hoja Lopez, Mohanad Elshieky, and Kiki Monique process our public and personal controversies together. Let’s debate when to let stuff go and when to say #ImSorry.
 
Hello Hello! Welcome to I'm Sorry What the podcast! What was once my self-claimed successful Youtube series is now a PODCAST!! On this podcast we really just ask the question I'm Sorry...WHAT!? to celebrity gossip, weird Facebook stories, new trends and anything else that seems fit. It is just one hilarious look at the world around us! Also this podcast is not afraid to get real about mental and physical health :) Tune in and don't forget to follow @ashleesleek
 
Forrest and Ben, old friends who had no interest in starting a podcast, finally relent to several requests to share their dumb opinions on the internet. Each week they struggle to share a single brain cell while discussing a wide variety of social, political, and scientific topics which they know nothing about. Tune in, learn nothing, and leave disappointed.
 
I’m your host Krista Xiomara and this podcast was created as an audio community for anyone who is on the "Path." Every Sunday I sit down to speak with inspiring guests to share their journey through awakening, spiritual enlightenment and personal development. My hope is that this podcast helps you along your own journey. Follow this podcast on Instagram @ianwpodcast
 
It's hard to be Famous in a world of Famous People. Call in show with a group of Americans, Australians, and even an Englishman talking movies, politics, pop culture and more from Gen X to Gen Z. Im Not Famous. INF. EMAIL US: tvparadigm@gmail.com so we can help with your most burning questions that we are obviously unqualified to answer.
 
I'm Danica Patrick and I'm Pretty Intense! I believe that each and every one of us has the power within ourselves to create the life that we really want. And I want to inspire you to go conquer your dreams, both professionally and personally. That's why I created this podcast. We can learn together with intense discussions with my guests about life, inspiring ideas and ultimately realize our true best self. Our guests will be from all aspects of life: They're going to be family, friends, cel ...
 
Welcome to the “I’m In Love With That Song” Podcast. Each episode, we’ll take one of my favorite songs and dive deep into it, listening to all the nuances that make it a great song. You may be unfamiliar with some of these songs, while others you’ve probably heard a hundred times, but I bet if we listen closely, we can discover something new. Of course, there’s no definitive answer to what makes a great song—beauty is in the ear of the beholder—these are just my personal favorites, but I hop ...
 
I’M SO POPULAR is an audio program from the end of the world by American drag queen in Japan, Zach Langley Chi Chi. Scream into the abyss, find another way: discussing with anyone and everyone homosexual beauty, art, culture, Madonna, Marxism, J-Pop, James Joyce, drag, death, all of it, none of it. What can be salvaged.
 
Where the Yarn Meets the Road - Work from Home Edition. Hi, I'm Jen! I'm a knitter, and in non-pandemic times, I'm a commuter. For now, let's chat about knitting while I work from home until I get back on the road again. Come along for the ride! Follow me on Instagram as @ndjen04, Twitter as @CommuterKnitter or Like the podcast on Facebook. Enjoy!
 
I
I'm Not Dead Yet!

1
I'm Not Dead Yet!

Judy Yaras & Travis Robinson

Unsubscribe
Unsubscribe
Weekly
 
A close look at an extraordinary life with Parkinson's Disease. Quirky and irreverent; hosts Judy & Travis take a look at this most tragic of events: life with an incurable disease and why it’s important to declare that I'm Not Dead Yet! Start making the changes to enable you to get the best quality of life possible.
 
I
I'm A Business, Man

1
I'm A Business, Man

Nevell Provo and Corvell Beals

Unsubscribe
Unsubscribe
Weekly
 
Nevell Provo and Corvell Beals are brothers turned business partners. Together they have launched multiple businesses of all kinds, facing numerous lessons, challenges and triumphs. These are the true stories of what it is to be a black entrepreneur in Canada, bringing business and entrepreneurship to the culture. Tune in as they discuss of building their businesses, investing, and all things getting to the bag.
 
I
I'm A Millionaire! So Now What?

1
I'm A Millionaire! So Now What?

Colleen O’Connell-Campbell, Wealth Advisor at RBC Dominion Securities,

Unsubscribe
Unsubscribe
Weekly
 
Colleen O'Connell-Campbell delivers inspirational stories from the Self-Made Nation. She puts a focus on planning and wealth management strategies for businesses looking to build the strategy that will lead to a cash-rich exit. With guests across different industries and philosophies, you'll hear stories that go deep and tactical. Perhaps most importantly, Colleen and her guests offer 'fun, frank advice' in a segment that is being compiled into a book.
 
Hi everyone. I'm Josh. I'm a writer. A teacher. A lifelong student of world mythologies and cosmologies. This podcast is called The Emerald: Currents and Trends Through a Mythic Lens. Offering perspectives on everything from current global events to cultural movements in art, science, music, literature, yoga practice, and politics, all through the framework of myth, story and imagination. The Emerald. All that's happening on this green jewel in space.
 
Hey! My name is Misbah and I'm a stand up comedian. I'm curious about all things creativity. How do artists work? What patterns allow us to master skills? What are great work habits 'off stage?' Through these diverse conversations, I'll explore psychology, wellness, process, and more. If you enjoy the show, please share an episode with someone who'd enjoy it. I'm grateful for every one of your ear drums.
 
Comedian James Camacho (@Camachbro) has on guests from different walks of life and interviews them about their experiences in high school! Were they a jock, a cheerleader, a nerd, class president, emo, hipster, or a vampire? And if they could go back and change anything, would they? They also read from their high school yearbooks! It's fun, nostalgic, and makes me feel old!
 
Hey I'm Matt, and if you're interested in understanding the Bible better and you prefer your Christianity quick and punchy with a healthy side of humor, and an equally healthy side of me not telling you what to do, we're probably going to get along great. This is my podcast where we pick a book of the Bible and then break it down one part at a time every weekday morning.
 
Loading …
show series
 
Baylor students mock mormonism ahead of game with BYU, Southern Baptists lose leaders, Bangladesh reverting to secular constitution, Texas considers constitutional amendment to protect religious observance, Saudi Arabia welcomes bikini-clad sunbathers, a Baptist group judges fashion, and a chat about religious conservatives choosing to live in thei…
 
This week, Hoja, Kiki, and Mohanad unpack Dave Chappelle’s controversial Netflix special, The Closer. They take a deep dive into Chappelle’s past – from starting standup at age 14, to the glory days of Chappelle’s Show, to his mysterious disappearance from the limelight. They give their initial reactions to Chappelle’s special, explore the reaction…
 
This week, Laurie returns to taunt the audience and Rory wears the same workout sneakers as Janet Jackson. Laurie gives the latest Chalamet Report while Rory observes a cheese-based diet. Plus, the announcement of the “you can be mean to me if it’s funny” policy. Subscribe and follow us at @superexcitedpod Follow Rory: @itsRORYjames Follow Laurie: …
 
We don’t normally talk about babies or children on the podcast. But what happens when things get interesting? When you get to 37 and you're single, and being a mother is the only thing you’ve ever really wanted to be? Our guest this week is Liv Thorne who made the increasingly popular and brave decision to go it alone. She bought some Danish sperm …
 
The loudest episode of I’M SO POPULAR ever recorded — screaming for opera + Richard Wagner’s TRISTAN UND ISOLDE. Unstable Zoom connections make up the orchestra of the heart as Pariah and Chi Chi grasp enormous, impossible four hour long art performance in their hands and try to make themselves “artists” with it. Dying as you conduct, shaving basso…
 
Listen when life is a little messy you just have to remind yourself - it’s good content! Today’s episode we are chatting all sorts of hilarious and hot mess: Paying $80 to never speak to my therapist again My favorite irony in Bumble profiles Vacay recap Kourtney & Travis The new “Ye” Lala & Randall Harry Styles making a MARVELous move A little mor…
 
Episode 99 is here.. he boys discuss Oak Hill soccer and the announcing, the boys were wrong about the OHHS football team, Vargo got stuffified again, toll booth drama, Halloween, Josh's trip to Texas, WVU bball, Baylor review, TCU preview, Tennessee, Geno, more wins?, Greene and Crowder snaps, Happy Birthday Bill, dumbass moves, embarrassing songs…
 
This successful investor, entrepreneur and advisor helps CEOs, Boards of Directors, and venture capital and private equity firms to generate growth and exit successfully. I’m excited to have Alex Rink on the show to tell us about his entrepreneurial journey, his three strategic acquires and how he contributes to the entrepreneurial ecosystem. In th…
 
On this episode of Maybe I’m Trippin, the crew discuss Wilder-Fury, Dave Chappelle's newest standup and the backlash that's come from it, the firing of Jon Gruden, gay rights vs. black rights, Kyrie Irving vs. the vaccine, the new Superman being bisexual, Fat Joe's DaBaby-2Pac comparison, Kodak Black's interaction with his mother and more. Special …
 
Our very own Alana Paris, IFIF 'Momager' and best friend of Liz and Sarah, joins us on the podcast to chat through her move to Florida and how that has impacted her mental health, her friendships, her relationships with her parents, and her overall well-being. The three of us, being best friends, discuss how significant life changes or transitions …
 
Shane fails to return home from the concert; Wheels' reunion with his musician-father isn't exactly harmonious. Welcome back LD! LD shares her thoughts about Taking Off Part 1 to give us a recap for this wild two parter. We all throw in behind Joey using his classic scheming abilities to do what he thinks is right for his friend Wheels. LD also nee…
 
would we like us if we weren't ourselves? thinking for yourself the idea of things outrage culture cancel culture touring Clint is in Pittsburgh Do you like the show? Do you want extra IOK content? Please consider joining us on PATREONfor access to exclusive content like the Secret Weekly, autographed postcards, unreleased songs and a personalized …
 
In this episode, Jay and Rick celebrate the Culver's Curderburger, discuss a suspect pizza joint in Homewood and fill you in on the Morbidly Obese Pug. SPONSORS: Dr. Squatch (use code IMFAT20) Charlie the Bacon Guy Mazda of Orland Park Frato's Culinary Kitchen Learn more about your ad choices. Visit podcastchoices.com/adchoices…
 
In this episode we take a look at the culture and why we put so much value on street shit. How history has repeated itself, and how we’ve got to this place. We then break down how we see entrepreneurship as a way out of “The Trap”, and a clear path for our future. I'm A Business, Man on YouTube Websites: www.smoothmealprep.com www.rnbkitchen.com Fo…
 
This week I sit down with Author and Manifesting Expert Zehra Mahoon to talk about her prolific work in manifesting and law of attraction. Zehra shares growing up Muslim and going to Catholic school as young girl, where her curiosity began to rise and she wondered how God discerned bad from good. She tells us how her life changed after leaving an a…
 
Lizzo says twerking is a spiritual expression, military archbishop says Catholic troops can claim religious exemption for COVID vaccine, Mormons double down on not wanting to be called Mormons, FFRF rids another school system of religious symbols, anti-kink pastor says Jesus plants dirty dreams to warn away sin, President Biden tries to save Christ…
 
Join us for this Halloween Episode where we take a deep dive into one of the spookiest songs to ever hit the charts. There's a reason why this song has shown up everywhere from TV shows like "Supernatural", to films including "Halloween", the videogame "Ripper"-- its lyrics are even quoted in Steven King's "The Stand": because few songs are able to…
 
Have you missed us? Good, we've missed you too! We're back with a completely unedited and unplanned stream of consciousness where we cover Katie from Nat West, not reading properly, Mark's rippling torso, Hat Mancock in bed with Bill Gates, reducing the overwhelm, sending positivity and not sticking your head in the sand. ----- ** YOUR HOSTS ** Dam…
 
Previous Next Time Stamps 02:34 Can we give metformin in the hospital? 10:50 Incretin-based therapies 14:27 Sodium Glucose Cotransporter-2 Inhibitors 16:27 Sulfonylurea & Thiazolidinediones 18:00 Basal Insulin Inpatient Show Notes Note: This applies specifically to Type 2 Diabetes Mellitus. Where does the dogma of stopping metformin come from? Metf…
 
Should we use oral diabetes agents in our hospitalized patients? Do you hold metformin for fear of lactic acidosis? Do you typically order an insulin sliding scale? When can you comfortably restart PTA meds? Time Stamps: 02:25 Can we give metformin in the hospital? 10:50 Incretin-based therapies 14:49 Sodium Glucose Cotransporter-2 Inhibitors 16:27…
 
The dads discuss how awesome things are getting and what it's like going out into the world with a baby. This episode's guest, Ryan shares some heartfelt stories about his two daughters' incredible journeys so far. Apologies for the audio quality not being quite up to our normal standard...life of a musician on the road...#recordinginhotelbathrooms…
 
Alternatives to College~Praxis Is University or College the only option? I know University is what we push, or aspire our kids to attend. We try our best to use their childhood to prepare them it. Not to prepare them for adulthood, but for college. I even notice at times that people measure the success of homeschooling or unschooling on...college. …
 
In this episode of I'm Glad I Heard That, Eric Ferrell interviews Adam Fuhrman to hear more about his story about the times he has waited on God in his life and his experiences with praying to in the middle of those seasons of waiting. If you enjoyed this conversation, the full interview is available in audio format on our podcast, I'm Glad I Heard…
 
Kevin McGloin is a NYC based comedian. He is one of the producers of Prohibition Comedy in NYC. He attended Poly Prep Country Day School in Brooklyn, NY. We talk about being half Asian, which half of our ethnic backgrounds we relate to most, and how we got made fun of for being mixed race in high school.Follow Kevin @kevinmcgloinn…
 
Loading …

Quick Reference Guide

Copyright 2021 | Sitemap | Privacy Policy | Terms of Service
Google login Twitter login Classic login